ضمان الخروج الآمن

بائع: Anker

سماعات رأس على الأذن لايف Q20 + ساوند كور من شركة أنكر | A3045H11

AED229

وزن: 0.5 kg
بائع: Anker

لسوء الحظ الاستلام غير متوفر حاليا

أو اتصل بقسم المبيعات لدينا وسنحاول مساعدتك

التوصيل خلال يوم الى يومين في الإمارات العربية المتحدة
التوصيل خلال 5-7 أيام في دول الخليج
دعم 24/7
المدفوعات المضمونة

ضمان الخروج الآمن

الوصف

وصف المنتج : 

  • صوت لا يصدق يحبه أكثر من 20 مليون شخص
    صوت عالي الدقة: برامج تشغيل ديناميكية بحجم 40 مم مخصصة تنتج صوت عالي الدقة يضمن أن الأجهزة قادرة على إنتاج صوت استثنائي. يتم إعادة إنتاج الموسيقى بترددات عالية تصل إلى 40 كيلو هرتز للحصول على وضوح وتفاصيل مذهلة.
  • تقليل الضوضاء المحيطة بنسبة تصل إلى 90٪: يحتوي Life Q20 + على 4 ميكروفونات ANC وخوارزمية إلغاء الضوضاء الرقمية النشطة لاكتشاف وإلغاء نطاق أوسع من الضوضاء المنخفضة والمتوسطة التردد مثل السيارات ومحركات الطائرات.
  • وقت تشغيل ممتد: استمتع بـ 40 ساعة من وقت التشغيل في وضع إلغاء التشويش اللاسلكي (بحجم 60٪) أو 60 ساعة في الوضع القياسي. استمتع أيضًا بـ 4 ساعات من الاستماع عند شحن سماعات Life Q20 + لإلغاء الضوضاء النشطة لمدة 5 دقائق فقط.
  • اتصال متعدد النقاط: قم بتوصيل سماعات Life Q20 + النشطة لإلغاء الضوضاء بجهازين في وقت واحد عبر شبكة Bluetooth المحلية الخاصة بك وقم بالتبديل بينهما بسلاسة.
  • الضمان سنة والتبديل فوري عند الخراب

Guaranteed Safe Checkout

Vendor: Anker

Anker Soundcore Life Q20+, Black | A3045011

AED229

Weight: 500 g
Vendor: Anker

Unfortunately pickup is currently unavailable

Or contact our sales department and we will try to help you

1-2 days delivery in UAE
5-7 days delivery in GCC
SUPPORT 24/7
SECURED PAYMENTS
Get FREE SHIPPING if the check amount is more than Dhs. 500
Shipping calculator

Guaranteed Safe Checkout

Description

About This Product : 

 

  • Incredible Sound Loved by 20 Million+ People
  • Hi-Res Audio: Custom oversized 40 mm dynamic drivers produce Hi-Res Audio ensures devices are capable of producing exceptional sound. Music is reproduced with high frequencies that reach up to 40kHz for stunning clarity and detail.
  • Reduce Ambient Noises By Up to 90%: Life Q20+ has 4 ANC microphones and a digital active noise cancellation algorithm to detect and cancel out a wider range of low and mid-frequency noises such as cars and airplane engines.
  • Extended Playtime: Enjoy 40 hours of playtime in wireless noise cancelling mode (at 60% volume) or 60 hours’ in standard mode. Also enjoy 4 hours of listening when you charge Life Q20+ active noise cancelling headphones for just 5 minutes.
  • Multipoint Connection: Connect Life Q20+ active noise cancelling headphones to 2 devices at once via your local Bluetooth network and seamlessly switch between them.
  • 1 Year warrenty